وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



ناظم كاطع الساعدي

الساعدي يدعو الحشد للضرب بيد من حديد ويحذر من خروج داعش من الفلوجة تحت عباءة الاهالي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حذر عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون ناظم كاطع الساعدي، الاحد، من محاولة خروج ارهابيي داعش من الفلوجة تحت عباءة الاهالي.
واوضح الساعدي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، إن “الفلوجة اصبحت محاصرة من جميع الجهات من قبل القوات الامنية والمتطوعين وفصائل المقاومة باعتبارها احد اهم مراكز تواجد وتموين الارهابيين العرقيين والعرب والاجانب كما انها مصدر التهديد الخطير لمدن بغداد وكربلاء والنجف وبابل ، مبينا ان “هناك بعض الاصوات النشاز التي تعالت منذ انطلاق عمليات تحرير المناطق المحيطة بالفلوجة بحجة وجود مدنيين ليس لهم علاقة بداعش الارهابي”.
واضاف انه “يجب عدم اعطاء الفرصة لتلك الاصوات لخلط الاوراق السياسية والامنية بهدف فسح المجال امام داعش للتنقل وحرية الحركة بل واعادة التنظيم لا سيما بعد الضربات الموجعة التي يتلقونها يوميا على ايدي القوات الامنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة البطلة”.
مشيرا الى انه “لا يوجد أي مدنيين في قضاء الفلوجة وان قواتنا المسلحة لطالما نبهت أهاليها وغيرها من المناطق التي تخضع لسيطرة داعش بضرورة الخروج من تلك المناطق وان الذين بقوا فيها هم من الذين ساندو واحتضنوا داعش الارهابي”.
ولفت الى انه “يجب عدم السماح للدواعش الارهابيين من الخروج من الفلوجة تحت عباءة الأهالي ، داعيا القوات الامنية والحشد الشعبي الى الضرب بيد من حديد لسحق جميع الإرهابيين وعدم التهاون معهم بحجج واكاذيب اخرى ، وان لا يسمحوا بخروج أي منهم وانما اعطاء الفرصة لخروج النساء والأطفال فقط”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.