وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



قصف قوات الحشد حشد

عمليات الانبار: تجهيز عشرة آلاف مقاتل لاقتحام مدينة الفلوجة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، الأحد، عن الانتهاء من تجهيز عشرة آلاف مقاتل لاقتحام مدينة الفلوجة بعد تطهير مناطق شرق وجنوب المدينة وغربها.
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن”الحكومة الاتحادية أوعزت إلى القيادات الأمنية بتجهيز عشرة آلاف مقاتل من القوات الأمنية بكافة صنوفها وأبناء العشائر والحشد الشعبي”, مبينا أن” القيادات الأمنية أبلغت الحكومة الاتحادية بالانتهاء من تهيئة المقاتلين والمستلزمات الأخرى وإعلان جهوزية هذه القوات في حال تم الإيعاز باقتحام مدينة الفلوجة بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات”.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن” القوات الأمنية مسنودة بأبناء العشائر والحشد الشعبي تتقدم على جبهات مناطق شمالي الفلوجة وتقوم بعملية عزل هذه المناطق عن الفلوجة في خطوة تهدف إلى محاصرة عناصر مجاميع “داعش” الإجرامية داخل المدينة وقطع كافة إمداداتهم التي تصل عن طريق منطقة العبرة شمالي المدينة”.
وأوضح أن” منطقة العبرة تعتبر طريق الإمداد الوحيد لعناصر عصابات داعش الإجرامية في مدينة الفلوجة كون هذا المعبر يربط مناطق شمالي الفلوجة بشرقيها وصولا إلى مناطق ذراع دجلة ومفرق سامراء, حيث يتخذ مجرمي “داعش” تلك المناطق مناطق ارتكاز لشن هجماته الإرهابية باتجاه مناطق قضاء الكرمة شرقي الفلوجة باتجاه مناطق شرقي مدينة الرمادي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.