وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائبة-عالية-نصيف-20158

نصيف: مافيات الفساد جعلتنا نشكل التيار الوطني لمكافحته وندعو المؤسسات الحكومية لدعمه

وكالة بغداد تايمز (بتا)
ناشدت النائبة عالية نصيف منظمات المجتمع المدني والصحفيين والكتّاب والمثقفين والسياسيين الشرفاء والشخصيات العشائرية الى دعم ومساندة التيار الوطني الذي يتم تشكيله لمحاربة مافيات الفساد.
وقالت في بيان نقله مكتبها الإعلامي وتلقته وكالة “بغداد تايمز” اليوم الاحد ان “بالنظر لاستفحال مافيات الفساد المالي في العراق وبلوغها مرحلة متقدمة جداً حتى باتت تقترب من مرحلة التدخل بالقرار السياسي بل بات يشكل تياراً يضم حتى مفسدين من أحزاب يفترض أنها إسلامية، ونظراً لما لاحظناه من عدم تمكن السلطات القضائية من محاكمة حيتان الفساد في البلد، قررنا بالاشتراك مع بعض النخب الوطنية تشكيل تيار وطني لمكافحة الفساد وملاحقة المفسدين وجمع أكبر عدد من الوثائق التي تدينهم”.
وأضافت إن “تيار مكافحة الفساد ليس تياراً سياسياً أو تجمعاً دعائياً، بل هو غرفة عمليات تمارس عملها بجدية للكشف عن المفسدين وفضح عمليات وصفقات الفساد بالأدلة ، وقد أبلغنا المرجعية الدينية بالفكرة وبالضرورات التي جعلتنا نلجأ الى هذه الخطوة، سيما وأن الفساد هو الوجه الآخر للإرهاب”.
وبينت ان “التيار الوطني الذي سيكافح الفساد لن يكون قوياً ولن يأخذ مساحته الكافية بدون دعم الأوساط الشعبية والسياسية والنخب الوطنية المثقفة ومباركة المرجعية الدينية”، مؤكدة ان “المفسدين سيشاهدون امبراطورياتهم التي أسسوها بالسحت الحرام تتهاوى أمام أنظارهم قريباً”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.