وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



جمال حاجي

حاجي: تعاملت مع عدد من اللاعبين في قطر وساقود العراق الى نهائيات العالم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن مدرب المنتخب الوطني البوسني جمال حاجي بعيد تسميته رسميا من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريح صحفي انه سيعمل جاهدا للصعود الى نهائي تصفيات كأس العالم.
وقال حاجي في تصريح صحفي ، إن “بسبب وجودي الطويل في قطر و الخليج فقد تعاملت مع لاعبين عراقيين كثر منذ التسعينات، اما حاليا فقد شاهدت المباريات الاخيرة للمنتخب الوطني و شاهدت مباراة اليابان لأن مدربها صديقي”.
وأضاف انه “رغم عدم معرفتي الا انني وبرغم ذلك لا اعلم عن اللاعبين بشكل مفصل و لكنني طموح جداً لهذه المهمة لأيماني بأنني سأحقق شيئا ما، مع هذا المنتخب الطموح والذي يمتلك لاعبين مقاتلين يلعبون في جميع انحاء العالم”.
وأردف بالقول “بدأت ابحث عن معلومات بشأن المنتخب الوطني وساتكلم مع راضي شنيشل بسبب علاقة عمل تربطني به منذ التسعينات، وهو من قاد الفريق بكأس آسيا الاخيرة”. موكدآ انه “يطمح بان يجعل الجميع يعمل من اجل المنتخب الوطني سواءً من مدربين يقدمون الاستشارات او اعلام وكل الاطراف فالمنتخب العراقي منتخب يمتلك لاعبين مميزين ولكن يحتاج الى عمل كبير جداً كفريق وهناك نقاط ضعف عديدة تحتاج الى عمل شاق لجعله بافضل صورة”.
واوضح حاجي انه “لديه تجربة سابقة مع تصفيات كاس العالم كانت مع المنتخب القطري وبسببها فانهم ينادونه بالمدرب المجنون حيث قاد المنتخب القطري الى نهاية التصفيات وكان على بعد نقطة واحدة فقط للعبور اليها، رغم ان المنتخبات المنافسة كانت بامكانيات مشيرا الى ان سيفعل اللازم لتأهيل الفريق الوطني للتصفيات لان لديه مجموعة صعبة و كرة القدم تعترف بالاداء فقط و ليس بالاسماء”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.