وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



مستقبل بيدرو مرهون بوصول الرئيس الجديد !

وكالة بغداد تايمز (بتا)
مستقبل بيدرو في النادي الكتالوني هو بالتأكيد ليس واضحاً، حتى يأخذ الرئيس الجديد منصبه، صحيفة “الموندو” تشير الى أن بيدرو سيعقد اجتماع مع لويس انريكي في 15 يوليو لتبادل وجهات النظر بين الطرفين، فيما سيجلس مع الرئيس الجديد للنادي يوم 19 يوليو، الصحيفة المرموقة أشارت الى أن الدولي الاسباني لا يمانع من الانتقال من برشلونة، اذ أنه لا يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الاول.
في الايام السابقة، فاجأ اللاعب الجميع برغبته من الانتقال من النادي، ذلك كما ذكرت “الموندو”، بالرغم من أنه جدد في وقت سابق عقده مع الفريق حتى 2019، جدد عقده قبل بضعة أشهر قليلة فقط.
النادي لا يريد المخاطرة برحيل بيدرو، خصوصاً وأن كلا من أردا توران وأليكس فيدال لن يلعبا مع الفريق حتى 1 يناير، كذلك النادي لديه بطولتين مهمتين في منتصف أغسطس، حيث سيلعب الفريق كأس السوبر الاوربي وكأس السوبر الاسباني.
لكن القرار الاخير يبقى للاعب نفسه، خصوصاً وأن هناك عروض جدية للاعب الدولي من أندية الدوري الانجليزي، حيث يرغب كل من أرسنال، ليفربول، تشيلسي من ضم اللاعب، خصوصاً البلوز حيث من المتوقع أن يقدم النادي عرضه الرسمي قريبا والذي تقدر قيمته 30 مليون يورو، كما أشارت “الموندو”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها