وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



ذئب ذئاب حيوانات

بالصور أجمل وأغلى عشرة حيوانات في العالم

وكالة بغداد تايمز (بتا

إذا كان هناك أغنى الأثرياء في العالم فإن هناك أيضا الحيوانات الأكثر ثراء، وهي التي يتم شراؤها بمبالغ ضخمة، صحيح أنها لن تمتلك من هذه الأموال شيئا في جيبها، لكنها في النهاية تظل من أغنى الحيوانات في العالم.
القرد الأخضر وصل ثمنه إلى 16 مليون دولار، وإذا كنت تعتقد أنه قرد فعلا فإنك مخطئ، فهو حصان سباق اشتراه “ديمي أوبرين” عندما كان عمره سنتين فقط وعلق آمالا كبيرة عليه ليفوز بسباق “كالدر”، لكن للأسف لم يحقق أي انتصار وتقاعد في 12 فبراير 2008. ي جميع أنحاء العالم.

البقرة ميسي عمرها الآن 3 سنوات وهي بقرة هلوشتاين بيضاء وصل سعرها إلى 1.2 مليون دولار، وقد فازت بعدد من مسابقات جمال البقر في العالم لتصبح أشهر وأغلى بقرة أيضا.

كلب الدرواس التبتي متوسط سعر هذه السلالة يصل إلى 582 ألف دولار، وهي واحدة من أكبر سلالات الكلاب على مستوى العالم، ويوجد منها الأسود والبني والأحمر والرمادي كما ظهر منها لون أبيض لكنه نادر جدا.

الكلب “لانسلوت هو كلب مستنسخ قرر كل من “نينا أوتو” و”إدغار”، وهما زوجان من فلوريدا، استنساخ كلبهما “لانسلوت” بعد خسارتهم له عام 2008 بسبب السرطان ووصل ثمنه إلى 155 ألف دولار، وفازا بسببه في معرض للفنون أقيم في “سان فرانسيسكو”.

شبل الأسد الأبيض وصل سعره إلى 138 ألف دولار، وهو من سلالة نادرة جدا ولا يمكن العثور عليه بسهولة، ويوجد فقط في محمية للحياة البرية في جنوب أفريقيا، ولا يوجد منه سوى 300.

خنفساء الأيل وصل سعرها إلى 89 ألف دولار، وهي من الخنافس النادرة والعجيبة بقرون بارزة، ويوجد منها 1200 نوع وطولها من 2 إلى 3 بوصات.

ببغاء النخيل وصل سعره إلى 16 ألف دولار ولونه مزيج من الأسود والرمادي مع بقعة حمراء، ويصل طوله إلى 24 بوصة ووزنه إلى 1200 غرام.

ببغاء السنبل وصل سعره إلى 14 ألف دولار، وهو أكبر ببغاء في العالم وأكثرهم قدرة على الطيران، وموطنه في المناطق الشرقية والوسطى من أمريكا الجنوبية ومنقاره قوي للغاية يستطيع به كثر ثمرة جوز هند.

القرد “دي برازا يتراوح سعره من 7 إلى 10 آلاف دولار، ويسمى أيضا بقرد المستنقعات، وموطنه في الأراضي الرطبة في وسط أفريقيا ومتوسط عمره 22 سنة واكتشفه الفرنسي “بيير دي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.