وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



المحمداوي

ميسان تعلن الحداد ثلاثة ايام على القيادي في بدر “ابو منتظر المحمداوي”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت محافظة ميسان الحداد الرسمي ،الثلاثاء، ثلاثة ايام حدادا على روح الشهيد ابو منتظر المحمداوي احد قيادي منظمة بدر ، والذي نال شرف الشهادة في معركة تحرير الفلوجة .
وقال رئيس مجلس المحافظة منذر الشواي لوكالة “بغداد تايمز”، وفاءً من حكومة ميسان وشعبها تجاه ما قدمه الشهيد ابو منتظر المحمداوي في قيادته العسكرية ضد عصابات داعش الارهابية ، وقبلها سيرته الجهادية الكبيرة ضد النظام البائد ، قرر مجلس محافظة ميسان اعلان الحداد الرسمي حدادا واكراما لروحه الطاهرة” .
واضاف ان ” ميسان فقدت احد ابرز قادتها وهي بذلك تعلن ان دماء ابنائها ممن لبوا نداء المرجعية والوطن لم ولن يتخاذلوا يوما عن الدفاع عن ارض العراق ومقدساته ، وانهم قرابين عشق سائرون على خطى ابي عبد الله الحسين (ع)، مشيرا الى ان الحداد الرسمي يشمل كافة المؤسسات الحكومية في المحافظة مع استمرار الدوام الرسمي فيها ” .
وشارك رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم،اليوم الثلاثاء، مع الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري بتشييع الشهيد ابو منتظر المحمداوي في بغداد .
وكان الشهيد البطل ابو منتظر المحمداوي له تأريخ جهادي كبير منذ مقارعة النظام البعثي المقبور ، ولم يدخر جهدا في تقديم الغالي والنفيس في خط الجهاد .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر