وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



فالح العيساوي نائب مجلس انبار الانبار

العيساوي: حصول انشقاقات في صفوف داعش ويؤكد هروب أمراء التنظيم الأجانب

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي، الثلاثاء، عن هروب أمراء وقادة عناصر داعش الوهابية خارج المحافظة بعد انطلاق العمليات العسكرية لتحريرها.
وقال العيساوي في مؤتمر صحفي عقده في قضاء الخالدية، إن “العمليات العسكرية التي انطلقت لتحرير الانبار تهدف الى تحرير مدينتي الرمادي والفلوجة، من سيطرة عصابات داعش”.
وأضاف ان “العمليات تجري حاليا على اطراف ومحيط المدينتين (لرمادي والفلوجة)، من اجل محاصرة داعش فيهما، وقطع جميع طرق الإمداد عن الارهابيين تمهيدا لتحريرهما”.
واشار العيساوي الى “حدوث انشقاقات في صفوف إرهابيي داعش وهروب أمراء وقادتهم مّمن يحملون الجنسيات الاجنبية الى خارج الانبار”.
مؤكدآ ان “أمراء داعش وقادته العراقيين المتواجدين في مدينة الفلوجة اخذوا يتصلون بالقوات الامنية والحكومة العراقية يطالبون بالعفو عنهم لأنهم قد غُرر بهم واُكرهوا على العمل في صفوف داعش”.
وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أعلنت أمس، انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من عصابات داعش الإرهابية بمشاركة القوات المسلحة والحشد الشعبي والعمليات الخاصة والشرطة الاتحادية وأبناء عشائر الانبار، وهي تخوض معارك التحرير وتتقدم باتجاه الخطط المرسومة لها”.
وكشفت اللجنة الامنية في محافظة الانبار امس الاثنين ان عصابات داعش الارهابية بدأت بالانشقاق والهروب الجماعي مع انطلاق عملية تحرير المحافظة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.