وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض مشاركة لاعبي برشلونة الجديدين ارادا توران واليكس فيدال مع فريقهما في المباريات الودية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أفادت إذاعة اسبانية، الأربعاء، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض مشاركة لاعبي برشلونة الجديدين ارادا توران واليكس فيدال مع فريقهما في المباريات الودية قبل الموسوم الجديد، عازية ذلك الى العقوبات التي فرضها الاتحاد على النادي.

وذكرت اذاعة “كادينا كوبي” الخبر وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” أن “برشلونة أرسل استفسارا للاتحاد الدولي بشأن إمكانية الاستفادة من اللاعبين في جولة الفريق الودية قبل انطلاق الموسم، لكن رد الفيفا جاء سلبيا”.

ويواجه برشلونة عقوبات مفروضة عليه من طرف الفيفا، بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، إذ لا يمكنه إشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى كانون الثاني 2016، وبالتالي فإن الدوليين التركي والإسباني سينتظران ستة أشهر قبل الدفاع عن ألوان البلاوغرانا.

ويخوض برشلونة ثلاث مباريات في جولة أميركية ورابعة ضد فيورنتينا في إيطاليا وخامسة ضد روما الإيطالي في كأس جوان غامبر.

لكن مدرب برشلونة لويس إنريكي ذكر في مؤتمر صحافي أن توران سيكون لاعبا رئيسا في الجزء الهجومي من تشكيلته، وأقر أنه يريد “إدراجه في أسرع وقت في الفريق، إذ نريد منحه دقائق تنافسية في مبارياتنا الودية”.

وانتقل توران من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة لمدة خمسة مواسم مقابل 41 مليون يورو، وفيدال (25 عاما) من إشبيلية لخمس سنوات مقابل 18 مليون يورو.

وبدأ توران مشواره الكروي مع غلطة سراي التركي، ودافع عن ألوان أتلتيكو مدريد لأربعة مواسم توّج معه خلالها على الخصوص بلقب الدوري الإسباني عام 2014 وبلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته عندما خسر أمام ريال مدريد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.