وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

بعد رحيل كاسياس نصف جماهير الملكي تطالب بتأجيل صفقة دي خيا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
رحل الحارس إيكر كاسياس عن صفوف نادي العاصمة ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم بعد 25 سنة في احضان النادي الملكي، لكنَّ رحيله لم يجعل من أحاديث الصحافة حول مركز حراسة المرمى في ريال مدريد يتوقف على الإطلاق.

فقد قامت صحيفة ” ديفنسا سنترال” المدريدية الميول بعمل استفتاء لجماهير الفريق طرحت من خلاله تساؤلها حول رأي الجمهور المدريدي في صفقة دي خيا وما يشوبها من عقبة تتمثل في مطالب مانشستر يونايتد المالية العالية.

54 في المئة من المدريدستا المشاركين في التصويت قالوا أنَّ على ريال مدريد عدم الرضوخ لمطالب النادي الإنجليزي وانتظار موسم كامل وحينها سيكون دي خيا من نصيب ريال مدريد مجاناً بانتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

نفس النسبة أشارت في خيارها إلى أنَّ كايلور نافاس الحارس الأول حالياً لريال مدريد بعد رحيل كاسياس، يستحق فرصة البدء كأساسي مع ريال مدريد في هذا الموسم.

فيما رأت نسبة 21 بالمئة من المشجعين أنَّ فلورنتينو بيريز يجب أن يجلب دي خيا لصفوف ريال مدريد “بأي ثمن” حتى لو كلفه ذلك الموافقة على المبلغ الذي حدده مانشستر لبيع حارسه.

وترى نسبة 17 بالمئة من الجمهور الأبيض أنَّ على ريال مدريد التوقيع مع كيكو كاسيا واعتماده كحارس أساسي للفريق فيما انتظار صفقة دي خيا للموسم المقبل.

وأخيراً أكدَّت النسبة المتبقية من المشاركين والتي وصلت نحو 8 بالمئة وجهة نظرها القائلة بأنَّ على ريال مدريد الإعتماد على نافاس هذا الموسم والتعاقد مع حارس بديل بإمكانيات كبيرة سواءً كان كيكو كاسيا أو غيره من الحراس



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.