وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



بهاء-الاعرجي

الاعرجي يؤكد على ان ظروف العراق استثنائية ولابد من حلول غير تقليدية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء بهاء الأعرجي، الخميس، أن ظروف العراق الاستثنائية تتطلب حلولاً غير تقليدية تكون كفيلة بدفع عجلة التقدم والتنمية على المستوى التنفيذي.
وقال مكتب الأعرجي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “نائب رئيس مجلس الوزراء بهاء الأعرجي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد، وزراء الداخلية والعدل والنقل والبلديات والسياحة و العمل والشؤون الاجتماعية والإعمار والإسكان”.
وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات السياسية في البلاد، ومستجدات الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية، و أهمية التنسيق والتفاعل المتبادل بين مختلف الوزارات بهدف خلق موقف عملي موحد تجاه الإرهاب ، والارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين”.
وأكد الأعرجي بحسب البيان أن “الظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق حكومةً وشعباً تتطلب حلولاً غير تقليدية تكون كفيلة بدفع عجلة التقدم والتنمية على المستوى التنفيذي ، والارتقاء بمفهوم المصالحة الوطنية وتعزيزه بين مختلف الفئات والأطراف السياسية الفاعلة ليكون أساساً في تعضيد التوجه الحكومي في الحرب ضد الإرهاب والتطرف من جهة و دعم عملية البناء والتطوير والاستثمار من جهة أخرى”.
يشار إلى أن العراق يمر بأوضاع أمنية متدهورة، حيث تخوض القوات الأمنية العراقية بدعم كبير من فصائل المقاومة الإسلامية والحشد الشعبي معارك شرسة على أكثر من جبهة مع عصابات “داعش” الإجرامية، بالإضافة إلى أزمة اقتصادية فدعت بالحكومة إلى اتخاذ إجراءات “تقشفية”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.