وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



سليم الجبوري (ارشيف)
سليم الجبوري (ارشيف)

الجبوري يؤكد على ضرورة تأمين العاصمة بغداد خلال ايام عيد الفطر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الجمعة، على ضرورة تأمين العاصمة بغداد خلال ايام عيد الفطر، والاسراع بتحرير المناطق واعادة النازحين.
وقال الجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “الجبوري أجرى زيارة تفقدية، اليوم، الى مقر قيادة عمليات بغداد، واطلع على سير العمليات الامنية الجارية والخطط الموضوعة لتأمين العاصمة بغداد”.
وبين ان “الجبوري عقد اجتماعا مع القيادات العسكرية العليا في مقر العمليات ثمن خلاله الجهود الكبيرة التي يبذلونها لتأمين العاصمة بغداد”، مؤكدا على “ضرورة زيادة الجهود لتوفير الحماية للمواطنين لاسيما خلال ايام عيد الفطر المبارك”.
واشار الجبوري الى ان “القوات المسلحة العراقية تخوض معركة مقدسة في حماية العراق والدفاع عن شعبه وتخوض حربا نيابة عن العالم ضد ارهاب داعش”، ، مشددا على اهمية “بذل المزيد من الجهد لتحرير المناطق التي يسيطر عليها داعش والعمل بذات الجهد من اجل اعادة النازحين الى مناطقهم وضرورة ان يكون اهالي تلك المناطق عامل دعم وان يساهموا في استقرارها والحفاظ على الانتصارات المتحققة”.
من جانبه اعرب قائد عمليات بغداد عبد الامير الشمري، بحسب البيان، عن “امتنانه الكبير لهذه الزيارة والدعم اللا محدود الذي يقدمه الجبوري للجيش العراقي”، معاهدا اياه ان “تكون عمليات بغداد الدرع الحصين للعاصمة بغداد ولكافة التراب العراقي”، مؤكدا ان “عمليات بغداد قد حققت انجازات في محاربة الجريمة المنظمة وعصابات الخطف والاغتيال”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.