وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صورة للعاصمة بغداد ليلاً
العاصمة بغداد ليلاً.

تصويت: هل تؤيد اقتحام واغلاق النوادي الليلة ببغداد من قبل وزارة الداخلية؟!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اقدمت ليلة أمس، الاحد، قوة امنية من وزارة الداخلية نوادي فندق الميريديان في وسط العاصمة بغداد، وحطمت محتوياتها واقتادت بعض العاملين والفنانين إلى مركز قريب للشرطة.

وقامت هذه القوة الامنية بتوزيع كتاب رسمي على النوادي الليلة وأصحاب محلات بيع المشروبات الروحية يقضي بغلق هذه المحلات استناداً إلى قرار أصدره صدام حسين سنة 1994 فيما سماه يومها بـ”الحملة الإيمانية”، من جانبها طالبت إدارة فندق الميرديان باطلاق سراح عامليها الذين اعتقلتهم القوات الأمنية.

وقال شهود عيان من مكان الحادث إن “الحجة التي ساقتها القوة الامنية هي عدم وجود تراخيص لدى هذه الفنادق لافتتاح نوادي وكافيهات. واشار الى ان القانون يتيح انشاء النوادي و الكافيهات من قبل الفنادق الدولية دوم الحاجة الى تراخيص.

ما هو رأيك عزيزي القارئ ؟!

شاركنا عن طريق التعليقات بالأسفل، وايضاً عن طريق التصويت.

ملاحظة: على مستخدمي تطبيقات بغداد تايمز التوجيه إلى الموقع الإلكتروني للوكالة للمشاركة بالتعليقات.




تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

تعليق واحد

  1. اقتحام النوادي الليليه وملاحقة محلام الخمور هو مدبر وعمليه مدروسه لكي يجبرو الشباب الى اللجوء الحشيشه والمخدرات والتي يتعامل بها الاحزاب الاسلاميه وبالاخص المجلس الاعلى بجلبها من ايران وهي احد مصادر تمويل هذا الحزب لان اذا منعت المشروبات الكحوليه فسوف يلجأ الى الحشيشه اما النوادي اليليه هي التي تسهل على القوات الامنيه الى القاء القبض على المجرمين لانهم يلجأون الى هذه الاماكن لقضاء سهراتهم , سؤال يكرح نفسه اين كانت القوات الامنيه من السهره اخو وزير التجاره السابق لو لحقتو بس ولد الخايبه والمساكين ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.