وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الصيهود-دولة-القانون

الصيهود يطالب بتطهير القوات الأمنية من المندسين العاملين لصالح العناصر الأرهابية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب النائب عن التحالف الوطني محمد سعدون الصيهود، الثلاثاء، بحملة تطهير القوات الامنية من المندسين الذين يعملون لصالح العناصر الارهابية و تم ادخالهم وفق مبدأ “التوازن” الى تلك القوات .
وقال الصيهود في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان”حادثة تفجير السوق الشعبي في خان بني سعد كشفت فشل مبدأ التوازن (المحاصصة) الذي عمدت بعض الكتل السياسية ادخاله الى القوات الامنية”.
واضاف ان”القائد العام للقوات المسلحة مطالب بالقيام بحملة تطهير للقوات الامنية من المندسين الذين يعملون لصالح العصابات الارهابية و تم ادخالهم وفق مبدأ “التوازن” الى تلك القوات في مرحلة تأسيس الحكومة الجديدة”. واشار الى انه “لا غرابة ان نسمع اعترافا من احد المندسين بالقيام بتسهيل مرور السيارات المفخخة الى موقع انفجار السوق الشعبي في خان بني سعد يوم الجمعة الماضي وهو ما يستدعي وفقة جادة من الحكومة لاعادة النظر بالجهد الاستخباري في القوات الامنية”.
يذكر ان ناحية بني سعد في محافظة ديالى شهدت الجمعة الماضية (17 تموز 2015)، انفجار سيارة مفخخة تزن 3 طن من المتفجرات استهدفت سوقا شعبية في الناحية، ما ادى الى مقتل 90 شخصا واصابة 125 اخرين وفقدان 20 اخرين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.