وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



سعد الحديثي

الحديثي يعتبر التعبئة الوطنية وتظافر الجهود بأنها اواصر الوحدة بين العراقيين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعتبر سعد الحديثي المتحدث الرسمي باسم رئيس الورزاء ،الأربعاء،التعبئة الوطنية وتظافر الجهود بأنها تؤكد اواصر الوحدة بين العراقيين  وسعيهم لتحرير وطنهم من قبضة الارهاب .
وقال الحديثي في تصريح لوكالة”بغداد تايمز”  ان “وجود التعبئة الوطنية من كافة مكونات المجتمع العراقي بعناوينها المختلفة من القوات المسلحة بعنوانها الرسمي والحشد الشعبي ومتطوعي العشائر ، وتظافر جهود الجميع بهذا الشكل يؤكد اواصر الوحدة الوطنية العراقية ، وكذلك يؤكد ان كافة العراقيين هبوا للدفاع عن وطنهم وتحريره من قبضة الارهاب ، ويشير الى وجود حالة من التنسيق العالي بين القوات الامنية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر ، وهذا بالتأكيد سيقطع الطريق امام المشككين بأداء الحشد الشعبي المقدس ، وفي نفس الوقت يضمن انسيابية العملية العسكرية بشكل سليم تحت اشراف وادارة مباشرة من مكتب القائد العام للقوات المسلحة والقيادة العامة للقوات المسلحة ، والقيادة العامة للقوات المشتركة” .
واوضح ان “التنسيق هو أمر ضروري في معارك بهذا الحجم والنوع التي تحتاج الى قيادة وقرار موحدين ، وخضوع الجميع الى تراتبية هرمية عسكرية مرتبطة بالقائد العام للقوات المسلحة” .
وبين ان “العمليات العسكرية تسير وفق هذا المنهج والرؤية ، وهو امر ايجابي ومهم جدا لإنجاز العملية بأسرع وقت واقل الخسائر ، ونأمل باستمرار العمل على هذه الوتيرة لانجاز الاهداف المتوخاة منه” .
وتحقق القوات الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي والغيارى من ابناء العشائر العربية الاصيلة انتصارات باهرة على اعداء الاسلام والانسانية مرتزقة عصابات داعش الارهابية ، ومن يدعمهم ويواليهم ، وسط تأكيدات على المضي قدما في تحرير كامل التراب العراقي الذي دنسته اقدام الدواعش في عدد من محافظات البلاد ، وطرد هذه العصابات الماجنة من ارض الوطن الى غير رجعة .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.