وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ناصر-القصبي-داعش

الداخلية السعودية تطيح بـ “الداعشي” مهدّد ناصر القصبي بالقتل

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أطاحت وزارة الداخلية السعودية بالداعشي جليبيب الجزراوي، الذي هدد الفنان السعودي ناصر القصبي بالقتل، بعد تقديمه حلقة من مسلسله الرمضاني “سيلفي” عن تنظيم داعش.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة عاجل الإلكترونية، فإن عناصر من تنظيم داعش، هددت القصبي بالقتل، رداً على استهزائه بالتنظيم في حلقة مسلسل “سيلفي” التي بثت الجمعة (19 يونيو 2015) على قناة “MBC” تحت عنوان “بيضة الشيطان”، حيث سلط القصبي الضوء على تنظيم “داعش” وتماديه في محاربة الإسلام والمسلمين، ومثَّل حينها دور رجل التحق ابنه بتنظيم “داعش”؛ الأمر الذي اضطره إلى السفر لمناطق سيطرة التنظيم بحثًا عنه.

وكان القصبي قد فوجئ بوابل من التهديدات، عبر حسابه الخاص على “تويتر” بعد الحلقة، من حساب باسم “جليبيب الجزراوي”، حيث هدده بفصل رأسه عن جسده، قائلاً: “أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك الأيام بيننا”، كما دشن هاشتاج باسم “مطلوب_رأس_ناصر_القصبي_للمجاهدين”.

وحينها رد عليه الفنان السعودي، قائلاً: “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم: قليلًا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم”.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع “تويتر” أغلق حساب الإرهابي “جليبيب الجزراوي” بعد ساعات من إطلاقه تغريدة هدد فيها القصبي بالقتل.

شاهد: لقطة مؤثرة من مسلسل ناصر القصبي “سلفي” بعنوان “بيضة الشيطان” التي تناولت موضوع تنظيم داعش:



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.