وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



عبد الحسين عبطان وزير الرياضة والشباب

العبطان يناقش العقوبات المفروضة على عدد من النجوم الدوليين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان،الاربعاء، على اهمية تعزيز الروح الرياضية والاخوية في الوسط الرياضي، وفيما ناقش مع رئيس اتحاد الكرة العراقي العقوبات المفروضة على عدد من النجوم الدوليين.

وقال عبطان في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”  نسخة منه، إن “من الضروري تعزيز الروح الرياضية والاخوية في الوسط الرياضي بما يحقق علاقة تكاملية تخدم الواقع الرياضي بشكل عام.

واضاف عبطان انه “ناقش مع رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، عدداً من الامور التي تخص مسيرة الكرة العراقية، ومن بينها قضية اللاعب الدولي السابق غانم عريبي الذي سبق وأن تمت مناشدة الوزارة بحل الاشكال الحاصل بينه وبين الاتحاد وأيضاً اللاعب الدولي السابق حمزة هادي والمدرب حميد سلمان.

وبيّن الوزير ان “رئيس اتحاد الكرة ابدى تفهمه للقضية ووعد بمناقشتها في اجتماع اتحاد الكرة الاسبوع المقبل والخروج بقرار ينصف الجميع ويعزز روح التعاون في الوسط الرياضي”.

يشار الى ان اتحاد الكرة العراقي كان قد اصدر عقوبات بحق عدد من النجوم الدوليين السابقين بسبب تجاوزهم على الاتحاد (بحسب وصف اتحاد الكرة) فيما لاقى هذا القرار موجة من الاعتراض لدى الاوساط الرياضية والاعلامية.

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اكد، اليوم الاربعاء، اهمية الاهتمام بدوري الفئات العمرية من قبل اتحاد الكرة، فيما تعهد بتهيئة الملاعب لإقامة منافسات الدوري.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.