وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العبيدي: القوات العراقية ستقتحم تك

العبيدي: تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي فاقت التوقعات المرسومة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تفقد وزير الدفاع خالد العبيدي ،الاربعاء، الخطوط الأمامية على مقتربات مدينة الرمادي ، مؤكدا ان التقدم الذي تحرزه القوات المشتركة يفوق ما كان مخططاً له .
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان العبيدي “استمع لشرح مفصل عن طبيعة العمليات العسكرية وتطوراتها لتحرير المحافظة ، مثمناً اندفاع القطعات العسكرية لتحقيق أهدافها المرسومة ، والتي فاقت التوقعات والخطط التي تم الإعداد لها من قبل القيادات العسكرية العليا” .
وأثنى وزير الدفاع “على الدور الذي يبذله القادة والضباط الميدانيون في إدارة المعركة ، وفي الاندفاع نحو الصفوف المتقدمة والتي أسهمت في رفع معنويات جنودنا البواسل ، وبما يخدم تحقيق أهداف العمليات ومسارها” .
واطلع على الواقع العملياتي للمعارك الدائرة حول مدينة الرمادي ، محييا التلاحم الكبير بين القوات المشاركة في المعركة من قوات الجيش العراقي ، والشرطة الاتحادية ، والحشد الشعبي المجاهد ، وأبناء العشائر الغيارى الذين جسدوا لحمة الوطن وكبريائه ، ورسموا أروع ملاحم الدفاع عنه والحفاظ على وحدته ، مثمناً بسالة الدفاع الذي اختطوه نهجاً في الانبار الصامدة .
والتقى وزير الدفاع  “بالمقاتلين من قطعات الجيش المتواجدة على مقتربات الانبار ، مثمناً روحهم القتالية العالية واندفاعهم لتأدية واجباتهم ، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود ، وزف البشرى للعراقيين ،وإعلان النصر في الانبار قريباً” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.