وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

العَشرة الذين خانوا العِشرة

وكالة بغداد تايمز (بتا) /وكالات
رحل فابيان ديلف عن صفوف ناديه استون فيلا، لينضم الى نادي انجليزي اخر وهو مانشستر سيتي، حيث تمكن السيتيزن هذا الموسم من اجراء تعاقدات مهمة اخرى مثل نجم ليفربول رحيم سترلينج.
ولكن الغريب في الامر، التحول المفاجأة الذي جاء به اللاعب، حيث اكد ديلف في اكثر من مناسبة انه سيبقى مخلصا لاستون فيلا وسيبقى في صفوف ناديه، وفاجأة انتقل وبدون اي مقدمات الى صفوف مانشستر سيتي، ليصدم جماهيره المحبة.
وبهذا الصدد، يقدم موقع “كوت اوفسايد” الانجليزي، ابرز 10 لاعبين خانوا قميص فريقهم، بعدما اكدوا وفائهم للقميص الذي يرتدونه، لينتقلوا بشكل مفاجئ الى ناد اخر، واللاعبون هم:
1- الانجليزي فابيان ديلف
انتقل من صفوف استون فيلا الى مانشستر سيتي، بعدما أكد في اكثر من مرة للجماهير انه سيبقى مع الفيلارز.
2- الهولندي روبن فان بيرسي
انتقل من صفوف ارسنال الانجليزي الى مانشستر يونايتد، حيث علقت جماهير الغانرز الامال الكبيرة على كلام اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق موسم 2012، ولكن فان بيرسي خان العشرة ورحل الى الشياطين الحمر.
3- الانجليزي اشلي كول
انتقل من صفوف ارسنال الانجليزي الى تشلسي، حيث لم يكن فان بيرسي اول من خان العشرة مع المدفعجية، بل سبقه اشلي كول.
4- الفرنسي سمير نصري
انتقل من صفوف ارسنال الانجليزي الى مانشستر سيتي، فمع انتقال لاعبين مثل ايمانويل اديبايور وكليتشي وكالو من صفوف المدفعجية الى السيتيزن، خرج نصري ليؤكد بقائه، ولكن لم يدم الوقت كثيرا الا وتعرضت جماهير الغانرز لصدمة بعد رحيله هو الاخر الى السيتيزن.
5- الارجنتيني كارلوس تيفيز
انتقل من صفوف وست هام الانجليزي الى مانشستر سيتي، لم تتوقع جماهير الهامرز ان يترك محبوب النادي تيفيز فريقهم، حيث ان اللاعب قضى اخر موسمين معارا الى صفوف مانشستر يونايتد، وكانت الجماهير تمني النفس بعودة تيفيز، ولكنه صدم الجميع وقرر الرحيل الى السيتيزن.
6- الانجليزي سول كامبل
انتقل من صفوف توتنهام الانجليزي الى ارسنال، كابتن فريق توتنهام في وقتها قرر خيانة الفريق والانتقال الى احد الفرق المنافسة في الدوري الانجليزي، مما سبب صدمة لعشاقه في السبيرز.
7- البرتغالي لويس فيغو
انتقل من صفوف برشلونة الاسباني الى ريال مدريد، حيث وصفته الصحافة الكتالونية بالخائن الكبير، وايضا جماهير البرسا قامت بإلقاء رأس خنزير على اللاعب في الملعب بسبب خيانته، فيغو عاش ايام جميلة في البرسا وحقق البطولات، ولكن فجأة قرر خيانة الفريق والرحيل الى الغريم الازلي النادي الملكي.
8- الانجليزي رحيم سترلينج
انتقل من صفوف ليفربول الانجليزي الى مانشستر سيتي، هذه الصفقة ازعجت كثيرا جماهير الريدز التي كانت تعلق الامال على الموهبة الشابة سترلينج، حيث لمع نجم اللاعب مع ليفربول، ليقرر في النهاية خيانة الفريق والرحيل الى منافس مثل السيتيزن.
9- الانجليزي جاك كولباك
انتقل من صفوف سندرلاند الانجليزي الى نيوكاسل يونايتد، لم يحدث انتقالات كثيرة بين الناديين، الى ان قرر كولباك “الصبي الموهوب” ان يرحل ويسبب صدمة لعشاق القطط السوداء.
10- الانجليزي مايكل اوين
انتقل من ليفربول الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني وبعدها الى نيوكاسل الانجليزي، وهذه الانتقالات لم تسبب اي مشكلة لنادي وجماهير الريدز، ولكن اكبر مشلكة كانت عندما انتقل بعد هذه المحطتين الى صفوف مانشستر يوناتيد، ليتم اتهامه بالخيانة، نظرا للعداوة التاريخية بين الناديين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.