وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



محمد الكربولي

الكربولي يحذر من بيع وشراء المناصب و محاوﻻت التستر على الفاسدين والفاشلين الذين لم يحققوا أي منجز لمحافظة الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حذر عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد الكربولي, الأربعاء, من محاوﻻت بيع وشراء المناصب و محاوﻻت التستر على الفاسدين والفاشلين الذين لم يحققوا أي منجز لمحافظة الأنبار.
وقال الكربولي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إنه”سيتم عقد اجتماع قريب بين الكتلة النيابية لمحافظة اﻷنبار ومجلس المحافظة لتدارس أوضاع الانبار وسير عمليات تحريرها والتحضيرات المطلوبة ﻷعادة الحياة والخدمات والنازحين إلى مدنها المحررة”.
وأضاف أن”مرحلة التحرير وما بعدها تتطلب تقييم إداء المحافظة ومفاصلها التنفيذية وأداء القائمين على دوائرها الخدمية وفي مقدمتها دوائر الصحة و التربية والبلدية وحجم اﻷنجاز المتحقق للفترة الماضية”.
وحذر الكربولي من”محاوﻻت بيع وشراء المناصب أو محاوﻻت التستر على الفاسدين والفاشلين الذين لم يحققوا أي منجز يذكر لمحافظة الانبار وأبنائها طيلة فترة تسنمهم مناصبهم الوظيفية”.
وأكد أن”متطلبات أعادة اﻷعمار لمدن اﻷنبار المحررة وما مطلوب إنجازه ﻷعادة اﻷنبار إلى واقعها قبل تخريبها من قبل عصابات داعش الإجرامية يفرض على الجميع وعلى رأسهم المحافظ اعتماد الكفاءة والوطنية والنزاهة بدﻵ عن المنسوبية والمحسوبية والحزبية في اختيار قيادات مفاصل الحكومة المحلية التنفيذية لمرحلة ما بعد التحرير”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.