وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



راموس

بيريز يجتمع مع سرخيو راموس في الصين لبحث مستقبله مع النادي الملكي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشفت تقارير اخبارية أن رئيس نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، سيجتمع في الصين بمدافع الفريق سرخيو راموس، لبحث مستقبله مع الملكي.
وذكرت صحيفة “آس” الاسبانية الرياضية الثلاثاء أن بيريز، الذي لم يتواجد هذه الأيام مع الفريق باستراليا ضمن استعداداته للموسم الجديد، سيسافر إلى جوانجزو وشنغهاي بالصين لمصاحبة الفريق خلال مباراتيه أمام إنتر وايه سي ميلان الإيطاليين ضمن كأس الابطال الدولية الودية الاسبوع المقبل.
وأوضحت أن رئيس الريال يرغب في الاجتماع وجها لوجه مع المدافع الدولي الإسباني سرخيو راموس، واضعا في ذهنه عدم اتضاح مستقبله مع الفريق، رغم كونه بطل الكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.
ويعرض المانيو 60 مليون يورو لضمن راموس، واتفق مع المدافع عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه حال الانتقال إليه، ولا يبدو أن جملة مدربه الهولندي لويس فان جال التي اطلقها مؤخرا “قلت في مرات عديدة ان الصفقات عملية، وقد يكون السيد راموس أيضا ضمن هذه العملية” تأتي من فراغ.
ويتطلع النادي الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية مع الريال، وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الاستعانة بخدمات حارس الشياطين الحمر، الإسباني ديفيد دي خيا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.