وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

مدرب الميناء العراقي: ان فريقنا كان يستحق لقب الدوري الممتاز ويؤكد انه راضٍ عن اداء الفريق

وكالة بغدادتايمز (بتا)
أكد السوري حسام السيد مدرب الميناء بأن فريقه كان الأقرب للمباراة النهائية في الدوري العراقي لكرة القدم، ولكن فارق هدف واحد مع فريق القوة الجوية أبعده عن النهائي بعد مباريات مثيرة ونتائج جيدة بشهادة كل النقاد والجماهير.
وقال السيد: “فريقي قدم أداء ملفت وقلب التوقعات وكان يستحق لقب الدوري بعد أن هزمنا فرق كبيرة وعريقة ولكن في المباراة الاخيرة أمام نفط الجنوب، أضعنا فرص بالجملة وكنا نخطط الفوز بفارق كبير من الأهداف فيما تعمد لاعبي نفط الجنوب بإضاعة الفرص وبشكل استفزازي وهو ما أزعجنا وبشهادة المراقبين كان فريقي يستحق التتويج باللقب”.
وأكد انه “بشكل عام أنا راض عن الفريق الذي كان يحتل المركز الثامن في الدور الأول وفور استلامي المهمة وبتعاون ودعم مجلس إدارة النادي وبجهد مضاعف من اللاعبين المحليين والمحترفين وتكاتف كل الجهود تحسنت نتائجنا ووصلنا للدور النهائي ولكن فارق هدف أبعدنا عن حلم اللقب”.
وتابع “قبل عيد الفطر مددت تعاقدي لموسم جديد مع الميناء رغم العروض الكثيرة التي تلقيتها مؤخراً ولكني فضلت البقاء لشعوري بأن الفريق سيصنع المستحيل في الموسم المقبل، ولا شك باني سأكون صاحب القرار الأول والأخير فنياً ولن أسمح لأحد بالتدخل، وأعد جمهور الميناء بأن يكون فريقهم رقماً صعباً في الدوري وهدفه بكل تأكيد حصد اللقب”.
وحول نتائج فريقه الوحدة الدمشقي محلياً وآسيوياً وأشار السيد الى انه “كان فخور بنتائج الوحدة ووصوله للدور 16 من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي إنجاز بكونه لعب خارج ملعبه وبعيداً عن جماهيره وبدون أي محترف، ورغم ذلك كان سفيراً مشرفاً وركلات الحظ أبعدته عن دور الثمانية، وعلى المستوى المحلي أعتقد بأنه الأوفر حظاً بحصد لقب الدوري والكأس وخاصة بعد هزيمته للجيش بطل الكاس في النسخة الماضية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.