وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



0عبطان وزير الشباب والرياضة

عبطان: شباب الحشد الشعبي هم احق من يحتفى به في اليوم العالمي للشباب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة بدأت بالتحضير لأحتفالية كبيرة بمناسبة يوم الشباب العالمي من خلال تشكيل اللجان التحضيرية واعداد البرامج بالمناسبة، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع السيد الوزير مع موظفي الوزارة قدم من خلاله التهاني الى الموظفين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال عبطان ان “العراق وما يمر به من ظروف صعبة لكنه الاحق بألاحتفاء بالشباب العراقي لاسيما اولئك الابطال الذين يرابطون بسوح الجهاد، مضحين بالغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الارض والعرض”.

واضاف ان “الوزارة تسعى للدخول الى مرحلة جديدة من العمل الجاد والمثمر خلال الفترة المقبلة من خلال استنفار جميع الجهود في المجالين الشبابي والرياضي لمواصلة النجاح الذي تحقق في المدة الماضية، اذ ستكون الفترة المقبلة الانطلاقة لمواصلة العطاء ومضاعفة الجهود المشتركة”.

واشار عبطان الى ان “من اولويات عمله هو توفير الظروف المناسبة للموظفين لممارسة عملهم بشكل صحيح وحل جميع المشاكل التي يعاني منها الموظف منها مشكلة الكهرباء في بعض بنايات دوائر الوزارة، الى جانب مواصلته بمعالجة ملف الفساد، متوعدا بمعاقبة المفسدين بشدة”.

كما كلف الوزير الدائرة الادارية لعمل استمارات استبيان للموظفين الذين يرغبون بالحصول على وحدات سكنية بالبناء العمودي وبنظام التقسيط من اجل احالة عدد من اراضي الوزارة بجانبي الكرخ والرصافة الى الاستثمار، بعد ان ابدت عدد من الشركات الاجنبية رغبتها لأنشاء هذه المجمعات، كما وجه بأنشاء صندوق تكافل اجتماعي لدعم الموظفين والوقوف معهم في السراء والضراء.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.