وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

النادي الكتلوني يعلن إنهاء التعاقدات مع اللاعبين ويؤكد ان بيدرو سيبقى مع الفريق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن نادي برشلونة، الجمعة، عن إنهاء نشاطه في سوق الإنتقالات وإغلاق باب التعاقدات، مؤكدا أنه لن يبيع أو يشتري أي لاعب إضافي، فيما كشف أن بيدرو سيبقى مع الفريق للموسم الجديد.

وقال رئيس النادي جوسيب بارتوميو في مؤتمر صحافي إن “النادي أنهى نشاطه في سوق الانتقالات وإن قائمة الفريق الآن تم إغلاقها”، مبينا أن “النادي لن يبيع أو يشتري أي لاعبين إضافيين قبل اغلاق باب الانتقالات نهاية شهرآب المقبل”.

وأضاف بارتوميو أن “المدرب لويس انريكي لن يستطيع الاستفادة من اردا أو فيدال بعد التعاقد معهما حتى شهر كانون الثاني المقبل”، مشيرا إلى أن “السبب هو عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحرمان النادي من قيد أي لاعبين جدد بعدما انتهك لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما”.

وأكد بارتوميو أن “اللاعب بيدرو مهاجم منتخب اسبانيا والذي ربطته تقارير بالانتقال لتشيلسي أو مانشستر يونايتد الانجليزيين سيبقى مع النادي الكاتلوني”، افتا إلى أن “برشلونة لم يتلق أي عروض رسمية من أجل بيدرو أو ادريانو وسط تقارير تحدثت عن قرب انتقال الظهير البرازيلي إلى روما الايطالي”.

واوضح بارتوميو أن “النادي يمتلك تشكيلة كاملة ومتوازنة ولويس انريكي سعيد باللاعبين الموجودين لديه”، مشددا على أن “النادي بحاجة لكل اللاعبين لأن هذا الموسم يمتلك الفريق فرصة الفوز بكافة البطولات التي يشارك فيها.”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.