وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



الجيش-العراقي-القوات-الامنية-العراقية

التحالف الوطني: الأيام المقبلة ستشهد تحرير الفلوجة بالكامل ولا حاجة لدعم “طيران التحالف الدولي”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد النائب عن التحالف الوطني محمد كون، السبت، أن القوات الأمنية والحشد الشعبي أكملوا تطويق مدينة الفلوجة، وأن الأيام المقبلة ستشهد تحرير مناطق الانبار بالكامل، فيما دعا إلى عدم الاعتماد على طيران التحالف الدولي في المعارك.
وقال كون في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “القوات الأمنية مسنودة بأبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر الأصيلة تخوض معارك شرسة مع العصابات الإجرامية المتمثلة بداعش لتحرير مناطق الانبار من رجسها”، مبيناً أن “القوات الأمنية بكافة صنوفها مستمرة في التقدم لتضييق الخناق على الدواعش”.
وأضاف أن ” القوات أكملت تطويق مدينة الفوجة من ثلاثة محاور ولكنها بانتظار ساعة الصفر لاقتحام المدينة وتحريرها من سيطرة عصابات داعش الإجرامية”، مشيراً إلى أن “اقتحام المدينة متوقف على خروج المدنيين منها بحسب توجيه قيادة العمليات المشتركة”.
ودعا كون إلى “عدم الاعتماد على طيران التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا في المعارك ضد داعش”، عازياً ذلك إلى أن “فصائل المقاومة والحشد لا يثقون بأمريكا مُطلقاً”.
وكانت خلية الإعلام الحربي اعلنت صباح اليوم السبت، عن تدمير أكبر معمل لتفخيخ السيارات في قضاء الفلوجة جنوبي الأنبار، فيما دعت المواطنين إلى الابنتعاد عن اهداف “داعش” كونها عرضة للاستهداف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.