وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



© أ ف ب | اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
© أ ف ب | اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

دي ماريا في طريقه إلى باريس سان جيرمان مقابل 65 مليون يورو

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أفادت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الجمعة أن نادي مانشستر يونايتد وافق على عرض باريس سان جيرمان من أجل ضم لاعب الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا مقابل 65 مليون يورو.

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الجمعة أن نادي مانشستر يونايتد وافق على العرض الذي تقدم به باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا مقابل 65 مليون يورو.

وأكدت المجلة بأن يونايتد وافق على عرض سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات دي ماريا، والذي فشل في فرض نفسه مع “الشياطين الحمر”. ورغم أنه سبق لدي ماريا الذي كلف يونايتد مبلغا قياسيا بريطانيا للتعاقد معه الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 75 مليون يورو، التأكيد بأنه سيبقى في صفوف فريق المدرب الهولندي لويس فان غال والقتال من أجل كسب مكانه مجددا في التشكيلة الأساسية التي خرج منها لمصلحة “المتجدد” اشلي يونغ، إلا أن تقارير إعلامية أشارت إلى أنه يرغب حقا بالعودة إلى إسبانيا.

وأشارت صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية إلى أن دي ماريا الذي مدد عطلته الصيفية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا حيث وصل إلى النهائي قبل الخسارة أمام تشيلي المضيفة، سيلتحق في عطلة نهاية الأسبوع الحالي برفاقه في يونايتد الذي يقوم بجولة تحضيرية في الولايات المتحدة سيلتقي خلالها سان جيرمان بالذات يوم الثلاثاء بعد أن يواجه برشلونة السبت.

ويأمل سان جيرمان بحسب ا”فرانس فوتبول” أن يتمكن من حسم الصفقة السبت قبل مواجهته تشيلسي ضمن البطولة الودية ذاتها، علما بأن النادي الباريسي حاول جاهدا الصيف الماضي ضم دي ماريا لكن يونايتد خطفه منه بعد أن دفع 75 مليون يورو لريال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.