وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



مجلس الأنبار يشيد بالانتصارات التي تحققها القوات الأمنية والمتطوعين ويؤكد ان تحرير الجامعة هو بداية لتطهير المحافظة من الدواعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد مجلس محافظة الانبار، الاحد، ان تحرير جامعة الانبار هو بداية لتحرير المحافظة من تنظيم “داعش”، مثمنا دور القيادات الأمنية وجهاز مكافحة الإرهاب على مواقفهم البطولية.

وقال المتحدث باسم المجلس عيد عماش في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “القوات الأمنية البطلة استطاعت وبكل شجاعة وبسالة اقتحام جامعة الانبار وتحريرها والسيطرة عليها بشكل كامل، بعد طرد عصابات داعش الإرهابية منها وسقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح”.

وأضاف عماش ان “تحرير الجامعة هو بمثابة نصر عظيم للعراق والانبار وأهلها، وهو بداية لتحرير المحافظة وجميع المدن التي تسيطر عليها تلك العصابات الاجرامية التي عاثت بالأرض الفساد والدمار”.
وثمن عماش “دور القيادات الأمنية وجهاز مكافحة الإرهاب على مواقفهم البطولية والشجاعة باستعادة جامعة الانبار، فضلا عن دور العشائر الاصيلة في مساندتها لتلك القوات”، داعيا القيادات الامنية الى “تحقيق المزيد من النصر وتحرير جميع مناطق المحافظة من سيطرة التنظيم وإعادة النازحين والمهجرين الى ديارهم”.

واعلن جهاز مكافحة الارهاب، في وقت سابق من اليوم الاحد (26 تموز 2015)، عن تحرير جامعة الانبار بالكامل، مشيرا الى انه تم رفع العلم العراقي فوق ابنية الجامعة، فيما تواصل تلك القوات تقدمها باتجاه حي التاميم غرب الرمادي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها