وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وزير التخطيط سلمان الجميلي

وزير التخطيط يؤكد على ضرورة تطبيق معايير الجودة والحد من الروتين لتقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد وزير التخطيط سلمان الجميلي،الاحد، ان الوزارة تسعى الى تطبيق معايير الجودة على الاداء الحكومي ومعالجة السلبيات وتبسيط الاجراءات والحد من الروتين وصولا لتقديم افضل الخدمات للمواطن العراقي.
وقال الجميلي في كلمة القاها امام موظفي الوزارة اثناء دورة يقيومونها حول معايير الجودة وحضرها مراسل وكالة “بغداد تايمز”  ان “الوزارة تعمل على تحسين المستمر للأداء في مؤسسات الدولة ولمعالجة التغيرات والسلبيات التي تواجه العمل”.
واضاف الجميلي ان “وزارة التخطيط وبالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء حرصت على تفعيل دور الجودة في الاداء على اعتبار ان وزارتنا هي المعنية بنحو مباشر بملف التنمية بجميع تفاصيله”.
مبينا ان “النهوض بواقع التنمية وتطويره يتطلب تطبيق معايير الجودة في الاداء كما هو الحاصل في كثير من بلدان العالم المتطورة فضلا عن الاهتمام بمعايير الجودة وتطبيقها في الاداء يأتي في صلب البرنامج الحكومي الهادف الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تبسيط الاجراءات والحد من الروتين في أنجاز المعاملات وتقليل الوثائق الثبوتية المطلوبة والاقتصار على الاساسي منها”.
موضحا ان “كل هذه الاجراءات تتطلب تطبيقا علميا دقيقا لمعايير الجودة للوصول الى مستوى الاداء للموظف في المؤسسات الحكومية كافة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.