وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



العضاض يستقبل علوش ويبحث معها انجاز المشاريع الخدمية في العاصمة بالدفع الآجل

وكالة بغداد تايمز (بتا)
استقبل رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض،الثلاثاء، امينة بغداد ذكرى علوش وبحث معها انجاز المشاريع الخدمية في العاصمة بالدفع الآجل،
وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقته وكالة “بغداد تايمز” إن “العضاض بحث مع علوش ضرورة خلق تنمية شاملة داخل العاصمة واحداث نقلة جذرية في واقع الخدمات فيها فضلا عن اعتماد السبل الكفيلة بتحقيق تلك التنمية والارتقاء بالعاصمة بغداد الى مصاف العواصم المتطورة , وتقليل الفجوة في مستوى التطور بين بغداد والعواصم الاخرى نتيجة لسنوات الاهمال السابقة التي عانتها العاصمة بغداد”.
وناقش العضاض خلال البيان “عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك والهادفة الى احداث تنمية شاملة في العاصمة بغداد”.
وأضاف ان “موازنة تنمية الاقاليم الخاصة بالعاصمة بغداد ومبالغها والمشاريع التي ستنفذ في ضوء تلك الموازنة وحجم التاثير الذي تركته قلة التخصيصات المالية ونقص السيولة المالية وسياسة التقشف على حجم المشاريع المنفذة”.
واكد العضاض ان”الموازنة العامة لمحافظة بغداد والتي تشمل موازنة المحافظة وامانة بغداد على حد سواء وحجمها الكامل وابواب صرفها وامكانية انشاء المشاريع الاستراتيجية بطريقة الدفع الآجل بسبب نقص السيولة المالية”.
وشدد رئيس الحكومة المحلية على “التعاون الكامل بين مجلس المحافظة وامانة بغداد بغية النهوض بالعاصمة بغداد وخدمة المواطن البغدادي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها