وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



بهاء الاعرجي
بهاء الاعرجي

الاعرجي: حل مشكلة الكهرباء بحاجة الى وقت وامكانات مادية وبشرية كبيرة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة بهاء الاعرجي،الاربعاء، ان حل مشكلة الكهرباء بحاجة الى وقت وامكانات مادية وبشرية كبيرة، مبينا أن بعض اعضاء مجلس النواب يعتمدون على تقارير اخبارية ليس لها صحة.
وقال الاعرجي  في تصريح صحافي لوكالة “بغداد تايمز” ،انه” تكلمنا اليوم مع اعضاء مجلس النواب عن المشاكل التي تواجه المنظومة الكهربائية واشرنا الى وجود مشاكل ستراتجية ومشاكل انية”.
واضاف أن “بعض اعضاء مجلس النواب يعتمدون على اخبار اعلامية ليس لها صحة في موضوع بيع المحطات واستثمارها والوقود وكل هذه الامور”.
وتابع الاعرجي انه” تكلمت مع أعضاء مجلس النواب وقلت لهم في هذه الفترة بدأ العمل ونحتاج الى وقت طويل لحل المشكلة لانها ليست سهلة”، مبينا ان “الحلول تحتاج وقت وامكانات مادية وامكانات بشرية كبيرة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

تعليق واحد

  1. ابو زينب الاعرجي

    مولانا صارلكم ١٢ سنة وميزانية وزارة الكهرباء مليارية كل سنة ولهسة ماكو كهرباء … زين شكثر سنين وفلوس بعد تريدون حتى توفرون الكهرباء ؟؟؟ للأسف حتى من واحدكم يصرح ماتحترمون لا عقلية الناس اللي تخاطبوها ولا تحترمون معاناتهم المزمنة واللي اساسها انتو الساسة وفسادكم اللي وصلت ريحتة للمريخ … معلومة ياسيدنا للفائدة وهي انه وبلغة الارقام والسنين ومن سنة السقوط ميزانية وزارة الكهرباء كانت تكفي لتزويد ثلاث دول بحجم العراق بالكهرباء ٢٤ ساعة على مدار السنة وبناء شبكة كهرباء عملاقة من الصفر لبلد بحجم العراق كان ممكن ان تكتمل في مدة تتراوح مابين سنتين الى اربع سنوات كحد اقصى وهذا الكلام مبني على اسس علمية وهو رأيي خبراء مولانا … الله ينتقم منكم سشويتو بالعراق وبينا لان والله ضيم فسادكم امر واشد من ضيم الارهاب والحروب اللي شفناها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.