وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ريفالدو

ريفالدو: انا أفضل من ميسي ورونالدو!

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد لاعب نادي ميريم البرازيلي ريفالدو فيتور بوربا ، الأربعاء، أن مستوى كرة القدم في العلم انخفض عما كان عليه في السابق، معتبرا أن ذلك كان سببا في بروز ميسي ورونالدو، فيما أشار إلى أنه افضل منهما والمنافسة بينهما تتغير بوجوده.

وقال ريفالدو في تصريح نقلته صحيفة آس الأسباني إن “المنافسة الحالية بين نجمي كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وليونيل ميسي لاعب برشلونة، كانت ستتغير في حالة وجوده”، مبينا أنه “لو كان وقته مع الفترة الحالية لفاز بالكرة الذهبية لمرتين أو ثلاث مرات”.

وأضاف ريفالدو “سجلت50 هدفاً في الموسم الواحد، واعتقد أن مستوى كرة القدم انخفض، عما كان في السابق، وتحديدًا عندما كنت في عصري الذهبي في أواخر التسعينيات وأوائل الألفية الثانية”،مشيرا إلى ” أنه لو لعب مع ميسي ورونالدو خلال الفترة الذهبية لما استطاعوا تسجيل 50 هدف، في 36 مباراة”.

وتابع ريفالدو أن “جودة كرة القدم كانت أفضل من أي وقت مضى، لكن الآن لم تَعد كرة القدم جيدة كما كانت في عصرنا”، لافتا إلى أن “تسجيل ميسي ورونالدو أكثر من 50 هدفا في الموسم الواحد دليل على انخفاض مستوى كرة القدم. ”
وكان ريفالدو البالغ من العمر43عامًا عاد مؤخرًا من الاعتزال بعد انضمامه لفريق موجي ميريم خلال شهر حزيران الماضي، وسبق لريفالدو أن توج بالكرة الذهبية عام 1999، كما ساعد منتخب بلاده في التتويج بمونديال كوريا واليابان عام 2002.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.