وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



سليم الجبوري
سليم الجبوري

الجبوري يدعو الى التعاون بين جميع الاطراف ويطالب الوزارات المعنية بأداء التزاماتها تجاة المحافظة ورد الدين لأبنائها

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس، أن محافظة صلاح الدين تمر بمرحلة جديدة تتطلب مد جسور الثقة والتعاون بين جميع الاطراف، مبيناً أن الوزارات المعنية مطالبة بأداء التزاماتها تجاه المحافظة ورد الدين لأبنائها.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “رئيس البرلمان سليم الجبوري استقبل وفدا ضم اعضاء مجلس النواب عن محافظة صلاح الدين بالإضافة الى رئيس واعضاء مجلس محافظة”.

وأضاف المكتب أن “الجبوري استمع خلال اللقاء الى شرح مفصل قدمه رئيس واعضاء مجلس المحافظة عن الاوضاع فيها والمشاكل والمعوقات التي تعترض عمل المجلس خصوصا ما يتعلق بعدم اطلاق التخصيصات المالية الخاصة بالمحافظة والتداعيات السلبية التي نتجت عن ذلك”.

وأكد الجبوري، بحسب البيان، أن “محافظة صلاح الدين تمر اليوم بمرحلة جديدة تتطلب مد جسور الثقة والتعاون بين جميع الاطراف”، داعيا الى “اللجوء للحوار الجاد لتجاوز تلك المشاكل”.

وشدد على ضرورة أن “يحظى الملف الانساني بالأولوية خصوصاً مع عودة الاف العوائل النازحة وما يتطلبه ذلك من توفير للخدمات واعادة تأهيل البنى التحتية بالإضافة الى مباشرة الدوائر المحلية لعملها”، مبيناً أن “ذلك يتطلب تغليب المصلحة العامة وحشد المزيد من الجهود والطاقات”.

وتابع أن “الوزارات المعنية مطالبة بأداء التزاماتها تجاه المحافظة وبذل جهدها لتعزيز ودعم الانتصارات التي تحققت، ورد الدين لأبناء المحافظة جراء التضحيات التي قدموها” .

يشار الى أن رئيس البرلمان سليم الجبوري زار، في (6 تموز 2015)، مدينة تكريت برفقة وزير الدفاع خالد العبيدي ووزير البيئة قتيبة الجبوري، وذلك للقاء محافظ صلاح الدين واعضاء مجلس المحافظة لمناقشة قضية اعادة النازحين وتذليل الصعوبات التي تواجه المحافظة في اعادتهم



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.