وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الشرطة الاتحادية قوات شرطة داخلية

جودت يعلن عن مقتل 10 دواعش بينهم ثلاثة قناصين شرقي الرمادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية ، السبت، عن مقتل 10 عناصر من “داعش” بينهم انتحاري وثلاثة قناصين وتفكيك خمسة منازل مفخخة شرقي الرمادي، فيما أشار الى إصابة أربعة جنود بحروق خلال إطفاء نيران أضرمها التنظيم بعدد من المنازل.

وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “القوات الأمنية استطاعت قتل 10 عناصر من تنظيم داعش، بينهم انتحاري وثلاثة قناصين، خلال تقدم القوات الأمنية في المحور الشرقي لمدينة الرمادي”.

وأضاف جودت أن “أربعة جنود أصيبوا بحروق خلال محاولتهم إطفاء نيران أضرمها عناصر التنظيم بعدد من المنازل في منطقة حصيبة، (7 كم شرقي الرمادي)”، مؤكدا “تفكيك خمسة منازل مفخخة في المحور الشرقي للمدينة”.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، اليوم السبت (1 أب 2015)، عن مقتل وإصابة 55 مسلحا من تنظيم “داعش” وتدمير أربع عجلات تحمل رشاشات أحادية تابعة للتنظيم غربي وشرقي الفلوجة.

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، في (13 تموز 2015)، عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الأمنية بمختلف صنوفها تخوض الآن معارك التحرير وتتقدم باتجاه الأهداف المرسومة لها في المحافظة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.