وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



جمال حاجي

حاجي: هدفي في قياده المنتخب العراقي هو للوصول الى كأس العالم وليس من أجل المال

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد مدرب المنتخب الوطني العراقي جمال حاجي ،السبت، ان قبوله تدريب المنتخب العراقي لم يكن من اجل المال، مبينا ان هدفه هو قيادة اسود الرافدين الى كأس العالم ، واشار الى ان المنتخب فيه لاعبين يلعبون بقلوبهم ولأجل سمعة وطنهم.
وقال حاجي عقب وصوله الى العاصمة بغداد ، ان “بعض الناس قالوا لي ان الالتزام بهذا العمل مع المنتخب العراقي ، لكني اعرف لماذا التزمت به”، مبينا أن ” التزامه بتدريب المنتخب العراقي ليس من اجل المال واقولها ببساطة انا اريد ان أُوصل هذا المنتخب الى كأس العالم”.
واضاف حاجي ان “المفاوضات استمرت حوالي شهر وكنت متعبٌ جدا لان هنالك امور لم تُعمل بشكل جيد ولكن الان الامور كلها انتهت”.
واكد المدرب الجديد للمنتخب العراقي أن ” الفريق العراقي فريق جيد ولديه لاعبون جيدون يلعبون بقلوبهم ويلعبون ايضا من اجل سمعة الوطن وهذا بالضبط ما اريده”، متابعا ” اريد ان اضخ دماءً جديدة من خلال استدعاء بعض الوجوه الجديدة للمنتخب واريد من فريقي ان يعمل بشيء مختلفٍ قليلاً”.
واشار حاجي الى ان ” الفريق ليس جيداً بالضربات الحرة ويهاجم بشكل بطيء”، لافتا الى ان “نظام الفريق يجب ان نغيره ونجعله اسرع وبهجمات مباشرة ليشكل خطورة اكثر”.
وكشف حاجي عن “رغبته باجراء تغيير 2 او 3 من اللاعبين بسبب بطء اللعب في بعض اجزاء الملعب”.
وكان المدرب البوسني جمال حاجي ، وصل اليوم الجمعة الى العاصمة بغداد لقيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في التصفيات المؤهلة الى نهايات كاس العالم وامم اسيا .
وكان المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس رجح، امس الخميس (30 تموز 2015)، وصول المدرب البوسني جمال حاجي إلى العاصمة بغداد ،يوم الجمعة، لتوقيع العقد الرسمي مع الاتحاد العراقي لقيادة اسود الرافدين، فيما أشار إلى أن حاجي سيعقد اجتماعاً مع الاتحاد لوضع البرنامج التدريبي الكامل، أكد أن الاتحاد العراقي مستمر بالاتصالات مع اتحادات الدول لتأمين مباراة ودية خلال معسكر قطر.
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم وافق، في الـ16 من حزيران 2015، على قبول اعتذار المدير الفني للمنتخب اكرم احمد سلمان من مهمة قيادة المنتخب الوطني في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019، وفيما لفت الى ان المدرب يحيى علوان سيتولى قيادة المنتخب في مباراة سوريا الودية، اكد التعاقد مع مدرب اجنبي في المدة المقبلة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.