وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مجلس محافظة النجف
مجلس محافظة النجف

الجشعمي يؤكد ان تظاهرة الجمعة لم يحدث فيها اي اضرار بشرية او مادية في حادثة اطلاق النار على المتظاهرين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن مجلس محافظة النجف ، الأحد، عن عدم حصول اية اضرار بشرية او مادية في حادثة اطلاق النار من قبل الاجهزة الامنية خلال تظاهرة يوم الجمعة التي خرجت بسبب انقطاع التيار الكهربائي وسوء الخدمات.
وقال عضو المجلس خالد الجشعمي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، ان “بعض المتظاهرين قاموا بحرق النفايات وقطع الطرق ومحاولة دخول المدينة القديمة, الامر الذي دفع بعض رجال الاجهزة الامنية إلى اطلاق العيارات النارية في الهواء لمنعهم من ممارسة تلك الاعمال المخالفة للقانون, ولم تحصل اية اضرار بشرية او مادية”،
مبيناً ان “الحكومة المحلية تدخلت في الموضوع واستمعت إلى مطالب المتظاهرين لتلبيتها”.
واضاف ان “النجف تشهد حصولها على اقل حصة من الطاقة الكهربائية مقارنة بباقي المحافظات ويصل التجهيز بتوفير ساعتين وقطع 4 ساعات للطاقة, بالاضافة إلى ان بعض المناطق حجبت عنها الاستثناءات مثل المدينة القديمة والمناطق المحيطة بها وشملت بالقطع المبرمج , كل ذلك تسبب بخروج التظاهرات الحاشدة والمطالبة بتحسين الخدمات”.
وشهدت محافظة النجف الاشرف بالاضافة إلى عدة محافظات بينها العاصمة بغداد ,الجمعة 31 تموز 2015, تظاهرات شعبية واسعة احتجاجا على تردي واقع الكهرباء.
وحمل المتظاهرون لافتات كتبت عليها عبارات تستهجن الانقطاع المستمر للكهرباء، ورددوا شعارات مستنكرة لدور الحكومة بتلبية مطالبهم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.