وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب حاكم الزاملي (ارشيف)
النائب حاكم الزاملي (ارشيف)

لجنة الدفاع النيابية تعلن عن استضافتها محافظ صلاح الدين ورئاستها لدراسة المعوقات التي تواجه المحافظة بعد تحريرها من “داعش”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الاحد، عن استضافتها لمحافظ صلاح الدين رائد الجبوري ورئيس مجلس المحافظة احمد الكريم، وعدد من اعضاء المجلس، لمناقشة ودراسة المعوقات التي تواجهها المحافظة بعد تحريرها من “داعش”.
وقال رئيس اللجنة حاكم الزاملي في مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان وتابعته وكالة “بغداد تايمز”، إن “اللجنه ستجتمع اليوم مع محافظ صلاح الدين رائد الجبوري ورئيس مجلسها احمد الكريم لدراسة المعوقات التي تواجه المحافظة بعد أن تم تحريرها من سيطرة عناصر تنظيم داعش الإجرامي”.
من جانبه قال محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، ان “معركة صلاح الدين هي معركة العراقيين جميعا لان الدم الذي نزف فيها هو دم كافة الاطياف، وما عودة 11 الف عائلة مهجرة الى مدينة تكريت واكثر من الف عائلة الى قضاء الدور والقرى مابين تكريت وبيجي، إلا بفضل جهود القوات الامنية والحشد الشعبي”.
وطالب الكريم لجنة الامن والدفاع النيابية “التدخل بغية اعطاء الصلاحيات لابناء العشائر في محافظة صلاح الدين بعد استكمال تحريرها”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.