موفق الربيعي:سحبنا دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين إكراما للأسرة الصحافية

تقارير | 1620 | 3:27 م

موفق الربيعي:سحبنا دعوى قضائية ضد أحد الإعلاميين إكراما للأسرة الصحافية
موفق الربيعي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

الدعوى كانت ضد الإعلامي العراقي د.نبيل جاسم

سحب عضو ائتلاف دولة القانون مستشار الأمن القومي السابق النائب د. موفق الربيعي، الدعوى القضائية المرفوعة ضد أحد الإعلاميين إكراما للأسرة الصحافية والوفود الإعلامية التي زارته من أجل ذلك، داعياً في الوقت نفسه إلى توخي المزيد من الدقة والمهنية وعدم رمي الاتهامات غير الموثقة التي تؤدي إلى تضليل الرأي العام.

وذكر الربيعي ببيان صدر من مكتبه الإعلامي إن “قامت مجموعات إعلامية عديدة كان آخرها ليلة أمس الأحد بزيارتي في دار ضيافتي في مدينة الكاظمية المقدسة، وقد تم التطرق إلى المتغيرات المستقبلية في الوضع السياسي العراقي والإقليمي، واستجابة لطلب الوفد الإعلامي بالتنازل عن الدعوى القضائية المرفوعة مني ضد أحد الإعلاميين، لذلك فقد تم سحب الدعوى والتنازل عن جميع حقوقي الخاصة إكراما للأسرة الصحافية، ولمهنة الإعلام الحر النزيه”.

اقرأ ايضاً: من جديد: الإعلامي العراقي د.نبيل جاسم يهاجم النائب موفق الربيعي

ولفت إلى انه” في هذه المناسبة أود أن أعرب عن شكري وتقديري إلى الأسرة الإعلامية الكريمة، واحثهم على توخي المزيد من الدقة وعدم رمي الاتهامات غير الموثقة من أجل الابتعاد عن تضليل الرأي العام والإبقاء على هيبة الإعلام ومصداقيته، كما اشكر أولائك الإعلاميين الذين لم ينجرفوا وراء حملات التضليل”.

 

المصدر: وكالات


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات