وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)
الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)

الفهداوي: العمليات العسكرية مستمرة في الانبار ولا صحة لتوقف العمليات في المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس اللجنة الامنية لقضاء الخالدية ابراهيم الفهداوي، الثلاثاء، استمرار العمليات العسكرية ضد مجاميع “داعش” الارهابية في الانبار, نافيا الانباء التي تحدثت عن توقفها.
وقال الفهداوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”إن “العمليات العسكرية التي تشنها القوات الامنية والقوات الساندة لها في محافظة الانبار ضد مجاميع داعش الإجرامية مستمرة ولم تتوقف لغاية الآن”, لافتا إلى أن “ما اشيع من بعض من وسائل الاعلام كلام غير دقيق ولايستند الى الواقع”.
وأوضح أن “القوات الأمنية تقوم بعملية المتابعة وقطع الامدادات عن عصابات داعش الارهابية, بهدف شل حركة المجاميع الإجرامية ومن ثم اقتحام المناطق وتطهيرها منهم”.
وأضاف الفهداوي أن “الابواق التي تحدثت عن توقف الحملة الامنية ضد مجاميع داعش الارهابية ماهي الا محاولة لاعادة معنويات عناصرهم التي تعاني من الانكسار والفوضى نتيجة تقدم القوات الامنية والقوات الساندة لها في كافة قواطع العمليات العسكرية وتكبيدهم خسائر جسيمة بالارواح والمعدات”.
وأشار إلى أن “القوات الامنية تحرز تقدم كبير في كافة قواطع العمليات العسكرية ولم تتوقف العمليات العسكرية الا بتطهير كافة مدن الانبار من عصابات داعش الارهابية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.