وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



المشتركة معارك الذهبية قوات قتال

خلية الاعلام الحربي فعاليات قطعاتنا ليوم 4/8/2015

وكالة بغداد تايمز (بتا)

خلية الاعلام الحربي
فعاليات قطعاتنا ليوم 4/8/2015

1- قاطع عمليات الانبار: تواصل قواتنا الامنية تطهير محافظة الانبار من دنس العصابات الارهابية، حيث تمكنت من قتل 7 ارهابيين وحرق شفل وشاحنة وعجلة نوع بيك اب في غربي جامعة الانبار، وتدمير 4 عجلات تابعة لعصابات داعش في منطقة البوعيثة من قبل طيران الجيش، الى ذلك تمكنت القوات الامنية من قتل قناص وإرهابي اخر، في حين تواصل قواتنا التقدم الى يسار تل مشيهدة باتجاه الحميرة، هذا وقد تم تفجير 3 عبوات ناسفة في منطقة تل مشيهدة؛ فضلا عن تفجير مخبـأ وقتل من بداخله من عناصر اجرامية.

2- قيادة عمليات بغداد : واصلت قطعاتها وضمن عملية فجر الكرمة تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية، متطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى؛ وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وباشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار، وكانت النتائج قتل قناص وحرق وتدمير 3 اوكار للارهابيين وقتل من بداخلها ومعبر كان يستخدمه العدو.

3- قيادة عمليات سامراء : نفذت قطعاتها فعالية مشتركة – بالاشتراك مع الحشد الشعبي في منطقة (العوينات) اسفرت عن العثور على 7 عبوات ناسفة و5 حاويات سعة 20 لترا تحتوي مادة نترات الامونيا، و13 قذيفة مدفع و7 رؤوس صواريخ و8 صواريخ مختلفة الانواع ، فضلا عن اسلاك للتفجير و8 قنابل وتمت معالجتها .

4- امرية المقر المسيطر / لواء المشاة 17 نفذت مفارزه عملية امنية في منطقة السميلات ، واسفرت عن العثور على 17 عبوة ناسفة تم تفجيرها تحت السيطرة.

5- قاطع عمليات الجزيرة : وردت معلومات استخباراتية عن انفجار عجلة مفخخة في عناصر داعش الارهابية اثناء عملية تفخيخها ، ما ادى الى مقتل 7 ارهابيين ضمن قاطع عمليات الجزيرة.

6- قيادة القوة الجوية نفذت 18 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة، كما عالج طيران القوة الجوية اهدافا في منطقة الحويجة تكبد العدو فيها خسائر جسمية؛ الى ذلك تمت معالجة 8 صواريخ مع عجلات مفخخة موضوعة داخل جملونات دائرة زراعة الحويجة ، ما أسفر عن انفجارات كبيرة جداً,في حين تم قصف مخزن ما أدى إلى احتراقه بالكامل؛ كما نفذ ضربة جوية اخرى اسفرت عن قتل اربعة ارهابيين وتدمير مدفع عيار 57 ملم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.