وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



كهرباء نقل كهرباء خطوط

مجلس ذي قار يعلن عن زيادة الطاقة الكهربائية في المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن رئيس مجلس ذي قار حميد نعيم الغزي، الثلاثاء، عن زيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية بـ100 ميكاواط, لافتا إلى أنه سيتم تلبية مطالب المتظاهرين في المحافظة، لاسيما فيما يتعلق بتجهيز الكهرباء, فيما تعهد بإقالة المدراء الفاسدين مهما كانت انتماءاتهم السياسية.
وقال الغزي خلال مؤتمر صحافي تابعته وكالة “بغداد تايمز” إنه “التقى برئيسي الوزراء والبرلمان وعدد من وزراء ونقل مطالب أبناء محافظة ذي قار خصوصاً بما يتعلق بالكهرباء”, مشيرا إلى أنه” تم حصول موافقة وزارة الكهرباء على زيادة حصة المحافظة بـ100 ميكا واط ستدخل الخدمة الأسبوع القادم، وإكمال خط بصرة الرميلة (المصب العام)”.
وأضاف أن “مجلس المحافظة سيقوم بإقالة جميع المدراء الفاسدين مهما كانت انتمائهم وتوجهاتهم الحزبية, الذين لم يستطيعوا خلال السنوات الماضية بتطوير القطاعات التي يديرونها”، مؤكداً أن”ذلك يتوقف على الإجراءات القانونية ومنها الاستجواب ومن ثم الإقالة”.
وأشار الغزي إلى أنه “تم الإيعاز إلى دوائر المحافظة بوضع سقف زمني على ضرورة تلبية كافة المطالب وتسخر كافة إمكانيات الدوائر الخدمية الماء المجاري الكهرباء الصحة وبقية الدوائر على الرغم من الظرف المالي الذي يعاني منه العراق والمحافظة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.