وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صورة الرئيس الإيراني حسن روحاني
صورة الرئيس الإيراني حسن روحاني (ارشيف)

روحاني: إسرائيل ارتعبت ثلاث مرات خلال العقود الماضية من ايران

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن الرئيس الإيراني حسن روحاني، الخميس، أن إسرائيل ارتعبت ثلاث مرات، خلال العقود الماضية، الأولى عند انتصار الثورة الإسلامية والثانية عند ما هبّ الإيرانيون للدفاع عن أرضهم إزاء حرب السنوات والمرة الثالثة عندما توصلت إيران ومجموعة 5+1 الدولية إلى اتفاق فيينا النووي.
وقال روحاني في كلمة له نقلتها وكالة”ارنا” وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” ،ان “الشعب الإيراني اثبت عظمته امام القوى العالمية اجتماعيا وسياسيا، وأهدى الاستقلال والحرية والعزة للبلاد”،مبيناً ان “إسرائيل ارتعبت منا ثلاث مرات خلال العقود الماضية”.
واضاف ان “الشعب الإيراني لم يخش أي قوة وأستطاع أن يرفع علم الجمهورية الإسلامية بقيادة الإمام الخميني على ارض إيران الإيمان والصمو”،مشيراً الى انه” صمد أمام اعتى القوى العالمية وإمكانياتها، بقوة الإيمان والوحدة والتضحية وبمساعدة قوات التعبئة والجيش والحرس الثوري”.
وتابع أن “الشعب الإيراني في حقبة ما اظهر قدرته العسكرية وقوته أمام العالم وانتصر، واليوم اثبت قدرته السياسية والدبلوماسية ايضا”.
وهنأ روحاني في كلمة أمام حشد كبير في إستاد “خليج فارس” بمدينة إسلام شهر”، الشعب الإيراني “على خلفية صموده وصلابته وشجاعته التي أظهرها على مدى سنوات، من اجل إثبات حقوقه بجانب استعدادكم لتطوير إيران”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.