وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



المنتخب-العراقي-2015

عبطان: المنتخب العراقي يتطلب وفقة حقيقية من الجميع ويطالب الأندية بسماح للاعبين للالتحاق بالمنتخب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الخميس، الأندية العراقية ومدربيها إلى التعامل بايجابية مع المنتخب الوطني، مبينا أن الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب تتطلب وقفة حقيقية من الجميع.

وقال عبد الحسين عبطان في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” إن “على الأندية العراقية ومدربيها إلى التعامل بايجابية مع المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات مهمة تتطلب من الجميع وقفة حقيقية تضع بعين الاعتبار اسم العراق ومصلحة الكرة العراقية”.
وأضاف عبطان أن “التعاون بين الأندية والجهاز الفني للمنتخب الوطني يجب أن يكون حاضرا بقوة”، متمنيا على “الأندية السماح للاعبيها بالالتحاق بتدريبات المنتخب، فالمصلحة الوطنية تتطلب أن تكون مهمة المنتخبات ذات أولوية”.

وأشاد عبطان “بتعاون بعض الأندية التي حرصت على تفريغ لاعبيها للمنتخب”، معربا عن “دعمه الكبير للمدربين العراقيين الذين يقودون المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب ومنها كرة القدم فهم كفاءة عراقية تستحق التقدير”.

وشدد عبطان على “عدم ممارسة الضغوط على مدربي المنتخبات الوطنية وفرض لاعبين عليهم بأي طريقة كانت، وأن المدرب يجب أن يكون هو من يختار اللاعبين الذين يجد فيهم الكفاءة لتمثيل المنتخب ويتحمل مسؤولية اختياره”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.