وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



الساعدي: على الحكومة تفعيل دور الاجهزة الرقابية لتحديد الفاسدين ومحاسبتهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية ناظم كاطع الساعدي، السبت، الحكومة الى تفعيل دور الاجهزة الرقابية لتحديد الفساد والمفسدين ومحاسبتهم امام الشعب.

وقال الساعدي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان “الفساد آفة كبيرة خلقتها المحاصصة الطائفية والحزبية ونخرت مؤسسات الدولة، لذلك علينا ان نكون حازمين في القضاء على الفساد من خلال دعوة الاحزاب السياسية الى محاسبة المفسدين وان يقوم المواطن العراقي بمساعدة الجهات الحكومية والرقابية في تشخيص الشخص الفاسد وعدم السكوت عليه من خلال اساليب الابتزاز المستشرية في الدوائر والوزارات وعلى الحكومة”.

واضاف ان “على الحكومة هي الاخرى ان تكون حازمة في تفعيل عمل الاجهزة الرقابية المتمثلة بهيئة النزاهة ودائرة المفتش العام وديوان الرقابة المالية واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المقصرين والإعلان عنهم”.

وبين أن “المظاهرات حالة صحية في القضاء على الفساد وابعاد المفسدين وبالتأكيد ستغير الكثير من الواقع الذي يعيشه المواطن في حال عدم الانجرار خلف الاجندات التي تريد ركوب موجة التظاهرات”، لافتا الى اننا “نخشى على هذه التظاهرات من الذين لا يريدون للعراق ان يستقر او يتقدم ولا يريدون لقواتنا الامنية والحشد الشعبي الانتصار على داعش”.

واشار الى ان “هناك مندسين يريدون الخراب والفوضى ويركبون موجة التظاهرات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها