وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي
رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

العبادي: توجيهات المرجعية ستعطي زخما كبيرا لنا ويدعو الى شحذ الهمم من قبل جميع العاملين في الحكومة

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي , عن عقد الأخير اجتماعا مع عدد من الخبراء والمستشارين لمناقشة محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات ، فيما أكد العبادي أن توجيهات المرجعية الدينية ستعطي زخما كبيراً له، داعيا الى شحذ الهمم من قبل جميع العاملين في الدولة.
وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد، مساء امس الجمعة ، اجتماعا مع عدد من الخبراء والمستشارين”، مبينا ان “المجتمعين ناقشوا محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات ومعالجة الترهل الوظيفي، اضافة الى تخصيص جزء موسع حول السبل الكفيلة للتصدي للفساد والمفسدين”.
وأضاف المكتب أن “الاجتماع استعرض جملة من الاجراءات التي سيتبناها سواء ضمن صلاحياته الدستورية او ضمن اختصاصات مجلس الوزراء والتي ستعرض في القريب العاجل”.
ونقل المكتب عن العبادي قوله، إن “البرنامج الحكومي الذي انطلقنا به عند تشكيل الحكومة وما تبعه من اجراءات عرضناها امام مجلس الوزراء لتخفيض بعض الامتيازات لاسيما تخفيض الرواتب وما يتبعها من اجراءات جاءت منسجمة مع التوجهات السديدة للمرجعية الرشيدة والتي ستعطي زخما كبيرا لنا”، مشددا على ضرورة “شحذ الهمم من قبل كل العاملين في الدولة من جانب والكتل السياسية من جانب اخر”.
يذكر ان المرجعية الدينية العليا دعت أمس الجمعة، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لأن يكون أكثر “جرأة وشجاعة” في خطواته الإصلاحية، والضرب بيد من حديد لمن “يعبث” بأموال الشعب، كما طالبته بعدم التردد في إزاحة المسؤول غير المناسب وان كان “مدعوما”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.