وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مطار بغداد الدولي (ارشيف)
مطار بغداد الدولي (ارشيف)

انتشار كثيف “للفرقة الذهبية” في مطار بغداد الدولي لمنع هروب المسؤولين الى الخارج

وكالة بغداد تايمز (بتا):

وكالات

كشف مصدر رفيع المستوى في جهاز مكافحة الارهاب ، اليوم الخميس ، عن انتشار قوات الفرقة الذهبية التابعة للجهاز في مطار بغداد الدولي لمنع هروب المسؤولين الى الخارج .

وقال المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه إن ” رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي امر بانتشار قوات الفرقة الذهبية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب في مطار بغداد الدولي ” ، مبينا ان ” انتشار قوات الفرقة الذهبية جاء لمنع اي مسؤول من رتبة مدير عام فما فوق من السفر خارج العراق “.

واضاف المصدر ، ان ” قيادة فرقة الذهبية في المطار لديها قائمة كاملة بجميع اسماء المطلوبين وفق حملة “من اين لك هذا” الذي اطلقها العبادي في وقت سابق للقضاء على الفساد المتفشي في جميع دوائر الدولة ” ، كاشفا في الوقت نفسه عن ” وصول تعزيزات عسكرية متطورة الى الفرق المتواجدة في المطار تخوفا من حصول امر طارئ “.

هذا “وكشف مصدر رفيع في هيئة النزاهة إن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه هيئة النزاهة بفتح ملف “اين لك هذا” الى نائبه لشؤون الطاقة “المستقيل” بهاء الاعرجي والى النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء السابق نوري المالكي ، على خلفية وجود شبهات فساد طالتهم إثناء تسنمهّم لمناصبهم السابقة



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.