وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



معارك ضد عصابات داعش
معارك ضد عصابات داعش

خلية الاعلام الحربي تعلن بيانا عن فعاليات القوات الامنية في قواطع العمليات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

خلية الاعلام الحربي
فعاليات قطعاتنا ليوم 9/8/2015

1- قاطع عمليات الانبار : تواصل القوات الامنية تطهير محافظة الانبار من العصابات الارهابية، حيث نفذت القطعات الامنية فعالية في منطقة البوعيثه اسفرت عن تدمير عجلة تحمل مجموعة عناصر إرهابية، كما نفذت فعالية اخرى في منطقة (جسر البوعيثه) اسفرت عن قتل 6 ارهابيين وتدمير مخبأ للمجاميع الارهابية، الى ذلك شاغلت قواتنا الامنية اهدافا للعدو وتمكنت من حرق عجلة نوع شفل ومخبأ ، كما احرقت موقعا تابعا لعصابات داعش ، الى ذلك تمكنت قوات الاتحادية من تدمير عجلة وحرق مخبأ كان يستخدمه العدو ضمن قاطع التلة, في حين تم تدمير احد المخابىء ومعالجة احد المنازل العائدة للعناصر الارهابية، هذا وقتلت قوات الشرطة الاتحادية قناصا داعشيا وعالجت شفلا امام قطاعاتنا الامنية فضلا عن معالجة عجلة مدرعة مفخخة، وتمكنت من تفكيك 11عبوة ناسفة وتفجير عبوتين تحت السيطرة في تل مشيهدة ، كما احبطت قوات الشرطة الاتحادية محاولة تعرض على خط الصد وتم تكبيد العدو خساره بالارواح والمعدات.

2- قيادة عمليات بغداد : واصلت قطعاتها وضمن عملية فجر الكرمة تطهير ناحية الكرمة والمناطق -المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ، ومقاتلي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وباشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار وكانت النتائج : قتل 14 ارهابيا وجرح اثنين اخرين وتدمير عجلة تحمل رشاشة احادية وقتل من فيها و3 عجلات للعدو وقتل من بداخلها من عناصر ارهابية ومفرزة صواريخ وقتل اعدادها ، فضلا عن العثور على 19 عبوة ناسفة ، وتدمير شفل .

3- قيادة عمليات دجلة وضمن عملية لبيك ياعراق نفذت فعالية امنية في قضاء الخالص اسفرت عن القاء القبض على مطلوب وفق المادة 4 ارهاب .

4- قيادة عمليات سامراء وضمن عملية لبيك ياعراق نفذت فعالية امنية في منطقة سيطرة الدور اسفرت عن القاء القبض على مطلوب وفق المادة 4 ارهاب .

5- امرية المقر المسيطرة لواء المشاة 17 نفذت مفارزها فعالية امنية في منطقة النباعي اسفرت عن العثور على 5 عبوات ناسفة تمت معالجتها .

6- قيادة القوة الجوية : نفذت 14 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة.

7- قيادة طيران الجيش : نفذت 17 طلعة جوية على مختلف قواطع العمليات.

8- طيران التحالف الدولي نفذ 11 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة اسفرت عن قتل 36 ارهابيا وتدمير مخبأ للاسلحة و10 مواقع للعدو وموقع قناص وسلاح ثقيل وعجلة مدرعة وعجلة فنية وشفلين .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.