وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الامانة العامة لمجلس الوزراء
الامانة العامة لمجلس الوزراء

الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن إيصال 30 طنا من المواد الغذائية الى قضاء حديثة وناحية البغدادي بمحافظة الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الاثنين، عن إيصال 30 طنا من المواد الغذائية الى قضاء حديثة وناحية البغدادي بمحافظة الأنبار، مبينة أنها تضمنت رزا وطحينا وزيت طعام وحليبا وملابس أطفال.

وقال المتحدث باسم الغرفة حيدر مجيد في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إنه “للمرة الثانية تصل غرفة عمليات الامانة العامة لمجلس الوزراء الى قضاء حديثة الصامد لغرض إيصال المواد الاغاثية والإنسانية العاجلة لأهالي القضاء وأيضا الى أهالي ناحية البغدادي”، موضحا “قمنا بإيصال 30 طنا من المواد الغذائية التي تتضمن الرز والطحين وزيت الطعام والحليب وملابس الأطفال”.

 

وأضاف مجيد أنه “تم إيصال المواد الى القضاء وسيتم توزيعها بالتعاون مع الادارة المحلية هناك”، مشيرا الى أن “توزيع المواد تم بالتعاون مع شبكة الإسناد للعمل التطوعي ومنظمات (متطوعون من أجلكم) و(مذخر العراق الصحي) و(حملة الألف دينار من محافظة بغداد) و(مؤسسة التبني للشباب الناشط) و(منظمة أبناء النازحين من مدينة العمارة)”.

وبين مجيد “التقينا عددا من المواطنين وقدموا مقترحات ومشاكل وسنقوم بإيصالها الى الادارة العليا ومن اهمها نقل المرضى الذين يستحقون العلاج خارج القضاء حيث سيتم نقلهم عبر طيران القوة الجوية وستتبنى غرفة العمليات هذه الإشكاليات”.

وكانت غرفة عمليات الامانة العامة لمجلس الوزراء أعلنت، في (16 تموز 2015)، عن توزيع 22 طنا من المواد الغذائية وحليب الأطفال بين أهالي قضاء حديثة بمحافظة الانبار، وبينت أنها لأول مرة تقوم بإيصال المواد للقضاء من دون الجسر الجوي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.