وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حمودي

حمودي يؤكد على ضرورة الوقوف مع جميع القرارات الاصلاحية لرئيس الوزراء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي،الاثنين، ان مجلس النواب سيقف مع جميع القرارات الاصلاحية لرئيس الوزراء ، مؤكدا اهمية ان تتخذ الكتل السياسية مواقف شجاعة تنسجم مع موقف المرجعية الدينية .
وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان ” عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي استقبل في مكتبه وفداً من الهيأة السياسية للتيار الصدري تتمثل برئيس كتلة الأحرار البرلمانية ضياء الاسدي ، ونواب رئيس الهيأة مشرق ناجي ، وامير الكناني ، وعبد الفتاح الزبيدي ، وبحضور رئيس كتلة المواطن النيابية حامد الخضري ، والمستشار السياسي للشيخ حمودي عباس العامري” .
واوضح حمودي “خلال اللقاء عزم مجلس النواب على الإسراع بتشريع القوانين الضرورية التي تخدم المواطن خلال سقف زمني محدد ، وتطبيق مجموعة إصلاحات تعزز من دور السلطة التشريعية في البلد ورقابتها على مؤسسات الدولة” .
وشدد حمودي “على ضرورة اتخاذ مواقف شجاعة وتأريخية من مختلف القوى السياسية تتناسب مع الظروف الراهنة التي يعيشها البلد ، وإنسجاماً مع موقف المرجعية الرشيدة الذي صحح المسار السياسي ، تماماً كما فعلت بالإمس عندما أصدرت الفتوى التأريخية المباركة التي تصدت لدفع الخطر ومحاربة داعش” .
وأبدى الشيخ حمودي مع كتلة الأحرار البرلمانية تأييده لتنفيذ خطوة الترشيق الوزاري ، واية خطوة اصلاحية تنسجم مع توجيهات المرجعية ومطالب المتظاهرين .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.