وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ديالى .

شرطة ديالى تعقد مؤتمرا امنيا لشيوخ ووجهاء ناحية ابي صيدا وقرية المخيسة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 

عقدت قيادة شرطة محافظة ديالى مؤتمرا امنيا لشيوخ ووجهاء ناحية ابي صيدا وقرية المخيسة بحظور محافظ ديالى مثنى التميمي وقائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي وقائد الفرقة الخامسة اللواء علي فاضل عمران وقائد شرطة ديالى العميد الركن جاسم السعدي وعضو البرلمان عبدالله الجبوري وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ووجهاء وشيوخ ناحية ابي صيدا وقرية المخيسة.
وجرى خلال المؤتمر مناقشة الوضع الامني في هذة القرى وسبل اشراك ابناء العشائر في المحافظة على امن مناطقهم وتطهيرها من بؤر الارهاب والتعاون مع القوات الامنية.

وخرج المؤتمر بعدة نقاط منها التأكيد على وحدة عشائر ديالى, وضرورة تعاون العشائر فيما بينها للكشف المبكر عن المجامع الارهابية, بالاضافة الى التأكيد على التعاون مع الأجهزة الامنية لحفظ الامن في عموم محافظة ديالى.

كما تضمنت توصيات المؤتمر مطالبة القوات الامنية بالحد من انتشار المظاهر المسلحة وحصر السلاح بيد الدولة, وعدم إيواء العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون, وتسليم المطلوبين كافة بقضايا الإرهاب والجريمة المنظمة للأجهزة الأمنية كما تم الاتفاق على فتح طرق في المناطق الوعرة الكثيفة بالبساتين والادغال التي يصعب على العجلات المرور فيها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.