وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



كريم النوري

النوري يعزو اسباب تأخير أقتحام الفلوجة الى وجود عجلات مفخخة والعديد من الانتحاريين

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن القيادي في هيئة الحشد الشعبي كريم النوري ،الثلاثاء، عن استعداد القوات المشتركة لفتح جبهات جديدة مع عصابات داعش الارهابية والتي ستكون الحاسمة في معركة تطهير الفلوجة.
وقال النوري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “مدينة الفلوجة حاليا محاصرة من 3 محاور شمال وشرق وجنوب وان المحور الغربي مازال لم يُطهّر الى الان سيما وان امدادات الدواعش للفلوجة تصل عبر الطرق المؤدية اليه”،مبينا ان “تأخر اقتحام الفلوجة لاسباب عديدة ابرزها وجود عجلات ومدرعات مفخخة وعبوات ناسفة وانتحاريين ونحن لانريد تقديم خسائر بشرية”.
واضاف ان “القوات المشتركة والحشد الشعبي تنتظر اكمال الاستعدادات والحصول على تجهيزات كبيرة من “ادوات المعركة” القادرة على تحقيق النصر وباقل الخسائر”.
وأكد اننا “سنفتح قريبا جبهات حاسمة للاشتباك مع عصابات داعش الارهابية في محيط المدينة لبدء عملية اقتحامها”.
هذا “وكشف القيادي البارز في قوات بدر المنضوية تحت هيئة الحشد الشعبي باسم السلامي ،عن” وجود ضغوطات “اميركية” و”خليجية” على الحكومة الاتحادية تعيق عملية تحرير مدينة الفلوجة من يد تنظيم داعش الارهابي”.
واكد المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول “وضع خطط لتحرير الفلوجة بشكل كامل من سيطرة داعش الارهابي،مؤكدا باننا نعلم بتحركات الارهابيين داخل المدينة من مصادرنا الموثوقة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.